-->

الخميس، 22 فبراير 2018

10 تطبيقات للأندرويد خاصة بشركة غوغل لم تسمع عنها من قبل ستعجبك كثيراً

في هذه التدوينة سوف نتكلم علي مجموعة رائعة من التطبيقات والتي أُنشئت بواسطة شركة غوغل نفسها والجميل أيضاً في هذا الموضوع انها تطبيقات خاصة بالأندرويد ونحن نعلم الان أن الأندرويد اصبح منصة كبيرة للهواتف النقالة ومعظم الناس يميلون لأستخدامه،


10 تطبيقات للأندرويد خاصة بشركة غوغل لم تسمع عنها من قبل ستعجبك كثيراً

 والأن إليك بعض هذه التطبيقات المذهلة التي لم تسمع عنها من قبل، إقرأ التدوينة كاملة وحتماً سيعحبك أحد هذه التطبيقات.

1- Wallpapers
# المطور Google LLC



تطبيق جوجل للخلفيات الرسمي يحتوي علي مجموعة رائعة من الخلفيات المتنوعة المذهلة عالية الجودة وستجد به مجموعة صور للأقمار الصناعية رائعة من جوجل إيرث.

2- PhotoScan
# المطور Google LLC



PhotoScan هو تطبيق ماسح ضوئي جديد من صور Google يتيح لك إجراء مسح ضوئي لصورك المطبوعة المفضلة وحفظها باستخدام كاميرا الهاتف.

3- Google Trips
# المطور Google LLC


هذا التطبيق خاص بعشاق الرحلات فهو يجعل استكشاف العالم اسهل من خلال جمع بيانات ومعلومات اساسية عن اي مكان تريده ويعرضه امامك.


# المطور Google LLC



هذا التطبيق صراحةً استخدمهُ كثيراً فهو مفيد جداً لمن يمارسون الرياضة يمكنك متابعة حجم الأنشطة التي تبذلها بكل سهولة لأن التطبيق يقوم بتسجيل كل أنشطتك التي تجريها يوميًا من مشي أو ركضٍ أو ركوب للدراجة ومن ثم يعرض عليك الاحصائيات كاملة.

# المطور Google LLC 


هذا تطبيق آخر من شركة جوجل يمكنك من خلاله كسب المال من خلال فقط الاجابة علي بعض الاستطلاعات الصغيرة ومن ثم بعدها ستربح رصيد غوغل بواسطة هذا التطبيق ويمكنك شراء الألعاب المدفوعة والتطبيقات المدفوعة أيضاً بهذا الرصيد.

# المطور Google LLC


التطبيق هذا هو مدير تخزين من غوغل والذي يساعد علي إخلاء بعض المساحة علي هاتفك والحفاظ علي ادائه ويمكنك ايضاً من العثور علي ملفاتك بسرعة ومشاركتها بكل سهولة وامان مع اصدقائك.

# المطور Google LLC


 تطبيق رائع ايضاً من غوغل يمكنك من خلاله إنشاء ملاحظات وتعيين تذكيرات بالوقت للمهام التي تريد عملها ولكن بطريقة أكثر جمالاً من التطبيقات الاخري.

8- Datally
# المطور Google LLC



تطبيق Detally هو مدير البيانات علي الهاتف يقوم بمراقبة البيانات والتحكم بها ويجعلك تحقق أقصي استفادة من هاتفك.

# المطور Google LLC



هذا التطبيق عبارة عن خدمة مجانية تستفيد منها المدارس والمؤسسات غير الحكومية أي غير هادفة للربح  وأي شخص لديه حساب شخصي على غوغل،
 إنها وسيلة تسهِّل على الطلاب والمعلمين التواصل في إطار المدرسة وخارجها.
 كما تساعد خدمة Classroom في الحد من إضاعة الوقت والورق، وتسهّل إعداد الحصص الدراسية وتوزيع المهام والتواصل والعمل في نظام.

# المطور Google LLC



Google Arts هي منصة يمكنك من خلالها التعرف علي مزيد من الناس وزيارة المتاحف الأكثر شهرة في جميع انحاء العالم والتعرف علي الأحداث العالمية.

شارك الموضوع علي مواقع التواصل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأحدث
تحميل...