-->

الأحد، 10 سبتمبر 2017

13 محرك بحث لا يتتبعون عمليات البحث الخاصة بك ويخفون هويتك تماماً


عند تصفح أي موقع، يتم تسجيل الIP الخاص بك وعنوانك إلى هذا الموقع الذي يمكن بسهولة أن يتتبع النشاط الخاص بك، لذلك للحصول على الحماية من كل هذه الامور، سوف نذكر محركات بحث خاصة لا تتبع عنوانك ولا الIP الخاص بك اثناء استعمالك لهم.

محركات بحث غير جوجل وبينج

حوالي اثنين من أصل ثلاثة أشخاص في العالم يستخدمون الإنترنت في الحياة اليومية، على هذه الشبكة العالمية وهناك العديد من المنظمات التي علي استعداد لرعاية هذه الشبكة في العالم لأنه في هذه الشبكة يمكن أن يحدث أيضا أنشطة غير مصرح بها والتي يمكن أن تنطوي على القرصنة والإرهاب، وما إلى ذلك لذلك هناك بعض المنظمات التي أنشئت لتتبع المستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت في أجهزتهم. والآن محركات البحث مثل جوجل يحتفظ بالمسارات وعلى كلمات بحث المستخدم، وهذا يعني أنك لست على تصفح  خاص، لذلك هنا سنعرض بعض أفضل محركات البحث التي سوف ترغب بالتأكيد باستخدامها لأنها لن تتبع عمليات البحث الخاصة بك.
لقد اخترنا هنا بعض محركات البحث التي تساعدك في التصفح بدون الكشف عن هويتك دون تتبع الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها.


هذا هو واحد من أفضل محركات البحث وهو معروف ايضا جيداً للباحثين في مجال الأمن، تقدم شركة ألفا طريقة جديدة بشكل أساسي للحصول على المعرفة والأجوبة - وليس من خلال البحث في الويب، ولكن من خلال إجراء عمليات حساب ديناميكية استنادا إلى مجموعة كبيرة من البيانات المضمنة والخوارزميات والأساليب.


هذا المحرك يستند إلي https ويشفر الSSL ولا يسجل كلمات بحثك، يتم استخدام محرك البحث هذا من قبل العديد من المستخدمين الذين هم على بينة من جميع الشروط الأمنية والذين لا يرغبون في الحصول على تعقب من قبل شبكات الأعمال العملاقة.


محرك بحث داكدوكجو واحد من أشهر المحركات المعروفة لدي من يرغب في البحث بحرية علي الانترنت وسياسة الموقع بأختصار هي عدم مشاركة المعلومات الشخصية لأي شخص يستخدم هذا المحرك.
4# Yippy

هذا المحرك يعمل بطريقة ذكية جداً حيث يُمكنك من تصفية نتائج بحثك بسهولة للحصول علي أفضل نتيجة وفقاً لرغبتك،
فمثلاً إذا بحثت علي شئ مُعين يأتي لك بحثك في النتيجة الأولي ثم تجد نتائج أخري متعلقة بالبحث الذي قُمت به وهذا شئ جيد يُمكنك من أكتشاف مواقع كثيرة واشياء أخري.

5# GIBIRU

محرك بحث جيبرو مفضل لدي الكثير من المستخدمين وواحد من أسرع محركات البحث، أبضاً لا يقوم بتتبع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك مع هذا المصتفح يمكنك تصفح الانترنت بآمان.


هذا محرك بحث قوي ويعمل بطريقة مختلفة عن باقي المحركات التي ذُكرت، عندما تبحث عن شئ ما يظهر لك نتائج جوجل مع حماية عمليات البحث وتجنب تتبع خطواتك، يوفر محرك البحث هذا التصفح من خلال خادم وكيل والذي يزيل المواقع من تتبع عنوان الIP الخاص بك.


متصفح رائع أيضاً ويستحق ذكره ومع هذا المصتفح أيضاً تصفح جميع مواقعك أو شئ تبحث عنه داخل هذا المحرك بكل خصوصية .

8# Hulbee

ايضاً يتميز هذا المتصفح بحفاظه علي أهمية وسلامة البيانات وحماية الخصوصية، لا يتم ترك أي مسارات لك ولا معلومات عنك ولا يُحتفظ بعنوان الIP الخاص بك ولا يتم أخذ عنك معلومات شخصية تُستخدم في نشاط تجاري.


يستخدم هذا المحرك محركات بحث GOOGLE و BING في إظهار نتائح البحث ومع ذلك لا يتتبع عمليات البحث الخاصة بك حيث يقوم بإخفاء ال IP والعنوان الخاص بك، ويتيح لك إختيار موقعك "مكانك" قبل تصفح الإنترنت.

10# Lukol

واحد من أفضل المحركات أيضاً يحميك من المحتالين عبر الإنترنت ويقدم لك نتائج بحث مخصصة .

11# Gigablast

جيجا بلاست يحتوي علي المليارات من صفحات الويب ويوفر معلومات دون تتبع تاريخ التصفح الخاص بك، محرك البحث هذا يبقيك مخفي للمسوقين ومرسلي البريد المزعج.

12# Oscobo

 أوسكوبو هو واحد من محركات البحث المجهولة الأكثر ثقة التي لا تتبعك، ومن محركات البحث لا تتبع مستخدميها بأي وسيلة، كما أنه يقيد مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من جهات خارجية أو جامعي المعلومات لغرض إساءة استخدامها.

يمكنك استخدام أوسكوبو للبحث عن الصور ومقاطع الفيديو والأخبار، ليس فقط هذا، أوسكوبو يقدم تمديد لمتصفح جوجل كروم لإجراء عمليات البحث.


13# MetaGer

إذا كنت ترغب في إجراء عمليات بحث سرية لا يمكن تتبعها MetaGer يمكن أن يكون خياراً رائعا لأن محرك البحث هذا لا يترك أي آثار لك، يستخدم MetaGer الخادم الوكيل بحيث يمكن للمستخدمين فتح أي رابط من نتيجة البحث بشكل مجهول.

 مع محركات البحث هذه، يمكنك التصفح بسهولة دون الكشف عن هويتك ولكن نخلي مسؤليتنا ممن يستخدم هذه المحركات في عمليات ضارة أو غير قانونية أو ما شابه ذلك.







شارك الموضوع علي مواقع التواصل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأحدث
تحميل...