-->

الجمعة، 2 مارس 2018

جرب هذا الموقع الجديد والأفضل علي الاطلاق في تحويل وحماية جميع ملفات ال PDF

التعامل مع ملفات ال PDF أمر في غاية الحساسية ويوجد العديد من البرامج التي تقوم من خلالها بالتعديل علي ملفات البي دي أف مثل تحويل ملف PDF إلي ملف Word أو العكس لديك ملف Word وتريد تحويله إلي PDF أو PDF إلي Excel أو JPG إلخ ....
جرب هذا الموقع الجديد والأفضل علي الاطلاق في تحويل وحماية جميع ملفات ال PDF

ولكن اليوم لن نحتاج إلي برامج لكي نقوم بهذه الأمور، فقط كل هذا يمكنك الأن فعله أونلاين أي بدون أستخدام أي برنامج وهذا من خلال موقع PDF.io وهو في الحقيقة موقع مذهل حيث يوجد به أكثر من 12 أداة مختلفة للتعديل علي ملفات PDF يمكنك عمل أي شئ تريده في ملف PDF من خلال هذا الموقع وستجد رابطهُ في أسفل الموضوع.


واجهة الموقع بسيطة جداً كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد أن تفعله في ملف الPDF والضغط علي الأيقونة التي توافق ما تريد أن تفعلهـ فمثلاً أنا سأختار ملف PDF وأقوم بتحويله إلي ملف Word، أولاً نضغط علي أيقونة PDF to Word سوف تظهر هذه الصفحة قم بالضغط علي Choose File لتختار المف الذي تريد تحويله.


وبعد أختيار الملف المراد تحويله سوف تبدأ عملية تحويل الملف ولن تأخذ وقت كبير علي حسب حجم الملف الذي تريد تحويله وبعد الأنتهاء ستظهر لك هذه الصفحة لتحميل الملف بعد أكتمال تحويله، ففقط أضغط علي Download لتحميل الملف الجديد.


وهكذا الأمر بالنسبة لباقي الأدوات فقط أختر الأداة التي تريدها وقم بأختيار الملف وانتظر حتي تتم العملية ثم قم بتحميله علي حاسبوك.

رابط الموقع

شارك الموضوع علي مواقع التواصل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأحدث
تحميل...